-->

حيلة بسيطة للحصول على عدد كبيرمن المتابعين في آنستغرام

الرئيسية حيلة بسيطة للحصول على عدد كبيرمن المتابعين في آنستغرام
أصبح الكل يتوفر على حساب في آنستغرام , فآنستغرام هو تطبيق يساعدك بالتواصل مع العالم كما يوفر لك مشاركة صورك وصور السيلفي والعديد من الممزات التي تجعله يكسب عدد هائل من المستخدمين الى درجة منافسة التطبيقات المشابهة بشكل ملحوض , فزيادة المتباعين على آنستغرام يعتبر احد اهم الاشياء التي يبحث عنها مستخدميه للرفع من نسبة التفاعل او الاعجابات على حسابهم , فكما نعلم ان هذا الامر ليس بالشكل الحصري فهذا يمكن عبر مواقع تقدم هذه الخدمة لكن اغلبها تعتمد على متابعين وهميين .

كما رايت ان الطريقة ستعتمد على حيلة فهي حيلة بسيطة ومجانة طبعا ونتائجها مبهرة باذن الله .
سنعتد على موقع سيمدنا بـ"هاشتاك" يمكنك اضافتها الى صورك و منشوراتك على آنستغرام للحصول على اعجابات وتعليقات وتفاعل قوي .
بطبيعة الحال هذه الـ"هاشتاك" لن تكون عشوائية بل منظمة بشكل دقيق حتى تحصل على نتائج اجابية , فأما بالنسبة الى كيفية الحصول على هذه الأخيرة سيكون عبر موقع بسيط ومميز , الموقع يدعى dehaze.co هذا الموقع الااكثر من رائع ومجاني كما سبق الذكر , فكل ما تحتاجه هو زيارة الموقع ثم اختر الفئة التي تناسبك كما في الصورة .
بعد اختيارك للمجال الصورة او المنشور تنذر حتى تذهر لك صفحة جديدة بكل الـ"هاشتاكات" تقوم بنشخها كلها ولصقها مع المنشور او الصورة . 

هذه هي الـ"هاشتاكات" تقوم بنسخا ولصقها مع منشورك او صورتك في  آنستغرام لكي تحصل عدد لا بأس به من الاعجابات وذلك سيكون تدرجي للحصول على عدد كبير مستقبلا .
فما هي  هاشتاكات ستحل مشكلتك ومعاناتك مع التفاعل لكي تحصل على حساب متفاعل بنسبة كبيرة باذن الله وهذا كله يمكنك تحقيقه فقط مع موقع dehaze.co المجاني

الأرشيف

الأكثر تصفحا لهذا الأسبوع

المتفائل للمعلوميات - جميع الحقوق محفوظة - AbdeTemp | 2016
تصميم و تكويد : عبدالصمد المازغي