-->

اكبر منصة للحصول على آلاف الكتب المدفوعة مجانا

الرئيسية اكبر منصة للحصول على آلاف الكتب المدفوعة مجانا
لعلك تبحت عن شيء يشغلك في هده العطلة الصيفة او انك من هوات القراءة و تحصيل العلم لكن و خصوصا نحن العرب لا ندفع لنتعلم ، نريد كل شيء جاهز و مجاني.

حقيقة انا ايضا ارى من هدا المنضور رغم اني اعرفه سلبي ، لكن لقاء المبلغ المادي الدي ساصرفه يمكنني ان ادخره مقابل عملي لمجهود بسيط.  
مؤخرا قمت بالبحث عن احد الكتب يخصني و قد وجدته في   مواقع عدة لكن  كان ثمنه يزيد عن 30 دولار و هذا ما جعلني أبحث عن موقع موثوق  يخول لي  تحميل هدا الكتاب  مجانا أو حتي بثمن  مخفض عن الثمن الأصلي له, وبعد عناء طويل وجدت هذا الموقع الرائع الذي قررت مشاركتكم به .

موقع   Booksee   يتيح لك إمكانية  تحميل اي كتاب بغض النظر  عن   ثمنه   أوتخصصه  أو حتى لغته اد يتوفر على العديد من اللغات اهمها الانجليزية و الفرنسية التي تعتبر من بين اهم لغات التعلم في العالم  لدلك فاني اعتبره من بين اكبر المنصات التي تخول لك تحميل الكتب المدفوعة مجانا.

فكل  كل ما عليك القيام به  للحصول على الكتاب الذي تريد  تحميله هو الدخول  لواجهة الموقع و وضع إسم الكتاب  و الضغط على أيقونة البحت . و  من تم سيتم عرض مجموعة من نتائج البحت المتعلقة بالكتاب  الذي تبحت عنه .  بعد ذلك  تختار الكتاب الذي تبحث عنه . و تضغط ببساطة  على  ايقونة التحميل و مبروك عليك الكتاب و للاشارة يوجد العديد من المجالات في هدا الموقع لدلك كن متفائلا لانك ستجد مرادك فيه ان شاء الله.

الى هنا نكون انتهينا اتمنى ان تستفيدو من الدرس  و لا تبخلو علينا بمشاركته مع اصدقائكم حتى تعم الفائدة كان معكم الياس ايت وعزيز من مدونة المتفائل للمعلوميات انتضرونا في دروس قادمة ان شاء الله.

الأرشيف

الأكثر تصفحا لهذا الأسبوع

المتفائل للمعلوميات - جميع الحقوق محفوظة - AbdeTemp | 2016
تصميم و تكويد : عبدالصمد المازغي