-->

ما السبب الذي يجعل الاندرويد يتخذ شكل الروبوت كشعار له ؟

الرئيسية ما السبب الذي يجعل الاندرويد يتخذ شكل الروبوت كشعار له ؟
أصبحت هواتف الاندرويد تغزو سوق الهواتف حيث اصبح من الصعب ان تجد شخص لا يستعمل نظام الاندرويد , فنظام الاندرويد يعتبر من أحد اهم الانضمة الخاصة بالهواتف والتي هي بملكية جوجل , فكما قلنا أن هواتف الاندرويد منتشرة بشكل خيالي وذلك الذي لم يأتي من فراغ طبعا , فنظام الاندرويد هو نظام سهل في العمل كما انه يتخد شكل بسيط مما  يجعله محبوبا عند مستعمليه .

وانت كمستعمل للنظام الاندرويد فلابد انك رأيت شعاره الرسمي آلاف المرات ولكن قد تتسائل , ما السبب الذي يجعل الاندرويد يتخذ شكل الروبوت كشعار له ؟ وهذا ما سيتم الاجابة عنه في موضوع اليوم .
فكما نعلم ان شعار الاندرويد لقى شهرة شاسعة في العالم باكمله , ولذلك سنجيب عن سؤال : ما السبب الذي يجعل الاندرويد يتخذ شكل الروبوت كشعار له ؟ ففعلا هل تسائلت يوما , ما السبب الذي يجعل الاندرويد يتخذ شكل الروبوت كشعار له ؟ شعار الاندرويد تم تصمميه من طرف المصممة الروسية “إيرينا بلوك” هذه المصمة المحترفة في عملها والتي تعمل مع شركة جوجل حاليا حيث طلبت منها ادارة جوجل ان تصمم شعار بسيط ويحتوي على شكل روبوت اي رجل آلي كما انها استلهمته من  فكرتين  ألا وهما الـلافتات الاعلانية الخاصة بالمراحيض التي تكون منفصلة في ما بينها  .

فاما الفكرة الثانية فهي عبارة عن فيلم ستار ورس هذا الفيلم الذي يتضمن روبوتات مثل ما طلبتهم منها الادارة وهي ربوتات مشابهة نوعا ما  للنظام الاندرويد .
فكما لاحضت معي ان المصمة الروسية “إيرينا بلوك” ذكية وذلك يكمن انها جمعت بين فيكرتين لخلق فكرة مميزة , وهكذا بكل بساطة تعرفنها على السر الذي يجعل شكل او شعار الاندرويد شعار على شكل ربوت منفصل .

الأرشيف

الأكثر تصفحا لهذا الأسبوع

المتفائل للمعلوميات - جميع الحقوق محفوظة - AbdeTemp | 2016
تصميم و تكويد : عبدالصمد المازغي