-->

اسهل و أبسط طريقة لكتابة كلمة بتقينة الـ3D بالفوتوشوب

الرئيسية اسهل و أبسط طريقة لكتابة كلمة بتقينة الـ3D بالفوتوشوب
برنامج الفوتشوب يكاد لا يخفى على أي مستعمل بالعالم , فيعتبر برنامج الفوتوشوب من بين البرامج القوية في مجال التصميم او التعديل على الصور , حيث يتيح لك البرنامج العديد من الادوات منها السهلة و الاخرى صعبة او دعنا نقول انها تحتاج الى ذكاء و دقة أثناء العمل , ان كنت تحتاج الى تعديل صورة خاصة او تصميم شيئ معين فما عليك الى باستعمال برنامج الفوتوشوب الذي هو أحد البرامج المنتجة من طرف العملاقة adobe .

في الموضوع السابق قد تطرقنا الى أحد أبرز دورة على اليوتوب , التي حقا تعتبر الدورة من بين أروع الدورات المتواجدة على العملاق يوتوب , و يمكنك الرجوع الى الدورة عبر الرابط التالي : دورة الفوتوشوب
ففي هذه الدورة تم التطرق الى أهم الأدوات التي يجب عليك التعرف عليها في الفوتوشوب سواء cs6 او النسخ الأخرى حتى يسهل عليك العمل على البرنامج دون الحاجة للمساعدة .
كما هو في العنوان سأعرفكم على أحد أهم الفيديوهات التي ستمكنك من كتابة اسمك او أي اسم آخر بتقنية التري دي 3D . الطريقة جد جد سهلة و ستصبح أسهل عبر مشاهدتك لهذه الفيديوهات التي جمعتها لكم في هذا الموضوع .

*الفيديو الأول الذي أتى بعنوان : درس فوتوشوب cc - اكتب اسمك 3D مع اضائة خرافية - تصاميم الحرية
في هذا الفيديو ستتعرف على كيف يتم التصيم بتقينة الـ3D على الفوتشوب , و ما هي الادوات المستعملة في الشرح زيادة على انك ستجد بعض الملفات المرفقة في الوصف لتسهل عليك العمل و تطبيق الفيديو بسهولة تامة.

 *الفيديو الثاني الذي أتى بعنوان : حصريا تعلم الكتابة بالذهب والفضة باستخدام خاصية 3D | باللغة العربية - درس فوتوشوب
هذا الشرح هو شرح مميز حقا , فن خلاله ستتمكن من الكتابة بتقينة الـ3D لكن ليس بطريقة عادة بل ستكتب الكتابة بلون الفظة و ستتعلم أيضا كيف يمكنك ان تظيف الاضائة لجعل تصاميمك و مشاريعك أكثر اناقة .

*الفيديو الثالث الذي أتى بعنوان : تعلم الفوتوشوب #photoshop - طريقة الكتابة 3D | الدرس السابع
هذه الحلقة هي حلقة من نوع خاص , حيث يتم شرح طريقة الكتابة بتقينة التري دي بطريقة خاصة و هائلة كما أن الحلقة يتم شرح فيها الطريقة بلباقة مما سيقوي تركيزك مع العمل و تطبيق الدرس باحترافية تامة .

*الدرس الرابع و الأخير الذي أتى بعنوان : درس الفوتوشوب cc - طريقة الكتابة 3D | تصاميم الحرية
في هذا الفيديو و كبقية الفيديوهات التي تم التطرق اليها هو الآخر شرح نفس الطريقة التي تم اعتمادها في الشروحات السابقة , لكنه رغم ذلك يبقى فرصة للتوقية مدارك على خاصية الفوتشوب .

كانت هذه أبرز الفيديوها و الدروس التي ستساعدك على تعلم التصميم بتقينة التري دي باحترافية تامة كما أن الدروس تأتي بأسلوب سلس و لبق حيث كل درس هو عبارة على درس مكمل للآخر لذلك يجب عليك متابعة هذه الفيديوهات حتى تحترف الكتابة بتقنية 3D .

الأرشيف

الأكثر تصفحا لهذا الأسبوع

المتفائل للمعلوميات - جميع الحقوق محفوظة - AbdeTemp | 2016
تصميم و تكويد : عبدالصمد المازغي