-->

أبرز دورة على اليوتوب لتعلم التصميم بالفوتوشوب

الرئيسية أبرز دورة على اليوتوب لتعلم التصميم بالفوتوشوب
التصميم من بين المجالات التي لها مكانة و مكانة عظيمة بين المجالات الأخرى على الانترنت , فتعلم التصميم يعتبرمن بين الامور التي يجب عليك اتقانها او بالاحرى ان لديك دراية خفيفة على المجال وأن تستطيع تلبية متطلباتك بنفسك و تصميم و التعديل على صورك بنفسك , في مجال التصميم او في المجالات الاخرى فدائما ما تجد شركة adobe أنتجت برنامجا يخص ذلك المجال و في حالتنا هذه سنجد برنامج الفوتوشوب الذي هو صديق كل مصمم محترف , فالفوتوشوب يعتبر من بين البرامج المميزة و الأساسية التي يجب على كل مصمم ان يتوفر عليها .

في موضوع اليوم سنتطرق الى أحد أبرز و أورع الدورات التي ستجعل منك محترف في مجال التصميم و بالأخص الفوتوشوب , كما أن الدورة ستلاحقك و تأخد بيدك لتجعل منك من مبتدأ الى محترف , الجميل أيضا في القناة أن الشروحات بجوذة عالية و تحمل طابعا أنيق أثناء الشرح .
الدورة تأتي بـ6 دروس , تشرح فيها أهم الادوات الخاصة بالفوتوشوب , كما أن الدورة تتميز بقصر فيديوهاتها مما الذي لن يجعلك تشعر بالملل أثناء متابعتك للدورة , و تقريبا لكل فيديو 30 دقيقة و الذي هو بالشيئ القصير مقارنة مع بعض الفيديوهات المملة .

والتي يتم شرح فيها بعض أساسيات الفوتشوب و التعرف على الفوتشوب أكثر بأكثر

الجزء الثاني هو عبارة على لمحة تقريبية عن بعض الادوات و كيف يتم استعمالها كـ الفرشاة , الممحاة ...الخ

في هذا الجزء سيقربك و يعرفك على أداة الـbrush و كيف يتم استخدامها عبر عمل تطبيقي حتى تفهم الأداة و تثقنها .

هذا الجزء هو جزء مميز عن باقيه فهو يعرفك و يعلمك أحد أهم الأدوات المتواجدة بالفوتشوب ألا و هي الـpen tool فتعتبر هذه الأداء من بين الأدوات المهمة و التي ستحتاجها في تصاميمك المستقبلية لا محالة .

ان كنت صاحب أستوديو , فمن المأكد ان هذا الجزء سيفيدك , حيث يتطرق الى كيفية تنظيف البشرة و هذا ما ستحتاجه في الاستوديو الخاص بك مستقبلا باذن الله .

من خلال هذا الجزء ستزداد معرفتك بالخط العربي الأصيل الذي لا يخفى على أي عربي و هذا بالطبع سيكون شيئ ممتع أثناء تعلم ذلك

حقا هذ الدورة من بين أبرز الدوات و اروع الدورات التي يجب عليك متابعتها من اجل احتراف الفوتوشوب بصفة عامة و لما لا ان تحقق أرباحا وراء ذلك , كما أن الدورة مرفقة ببعض الدروس التطبيقة و التي تأتي كالتالي : 


و يمكنك أيضا متابعة بعض الشروحات التي تطرقت اليها الدورة عبر الرابط التالي : الدروس التطبيقية 



الأرشيف

الأكثر تصفحا لهذا الأسبوع

المتفائل للمعلوميات - جميع الحقوق محفوظة - AbdeTemp | 2016
تصميم و تكويد : عبدالصمد المازغي